الأربعاء، 17 سبتمبر 2008

عندما نلتقي هريين

عندي لكي حكاية تحبين أن أحكيها لكي. أتذكرين أول مرة عندما إقتربت عيناي من عيناك وسمعت شفتاك تنشد أنشودة جميلة وتقولين قل لي شيء حلوا. حينها جعلتك تتوسدين كتفي كطفلة صغيرة وجعلت يدي فوق رأسك أصفف بأصابعي شعرك وأنتي تغمضين عيناك وأذنك صاغية لأوتار صوتي الحنون الذي يعزف لقلبك لحن الغرام تسمعيه فتشدي بيدك علي يدي وأدرك أن الهوى ملء قلبك فأفرغه بحديثي عن جفاء المحبين فتترك يداك يدي وأنتي تشدي على جفونك لتغمضي عيناك أكثر وأعيد الكرة لأملى قلبك بالغرام فيبتسم وجهك الملائكي وتشد يداك على يدي وأشعر بدفء وجنتاك فأدرك وله عيناك فجأة وتسألني شفتاك أتحبني حقا؟ . وأترك الإجابة على جبهتك لتنعمي بلذة الهوى وتسأليني مرة أخرى أتحبني؟ . وأفر منك لأحيرك وكلانا يعشق هذه اللعبة. أسمعك رحيق الورود في أذنك كم كنتي فراشة عشقتك كطفل رضيع أداعب أنامله بلطف ونعومة. قولي لي أتذكرين كيف كنت أسمع عيناك تشعر أنهارا من الغرام وتغرقين روحي عند أتساع عيناك . أتذكرين حكاية الأميرة الصغيرة التي كانت تركد كالظبية في الغابة وعندما لاح للصياد شذى عطرها أصابها بحسام لحظه فرجعت لقصرها تشكو وصيفتها لوعة الحب وجأت لأخذك من قصرك وأنتي ترتجفين وأمسك بكي لتمتطي صهوة جيادي الأبيض. كم كنتي تعشقين أن أردد كلمات الحب في أذنيك وتلمع عيناك لتذوبين كقطعة سكر في فنجان شاي. أتذكرين حين التقينا في عصر يوم تسأليني وأسألك أتحبني.. ولم نجيب الا عند الغروب رسمت لكي عهد الهوى قلبان في جسد واحد. حينما كنت تغضبين كنت أحبك أكثر لأني أعلم جيدا أنكي تفتعلين الغضب لكي أغضب منك وأهجرك حتى تشعرين بلهفة المحبين عندما القاك. وتركتك ورجعت اليكي تبكين بين ذراعي وأنا لا اقدر أن أرى دموعك التي تدمي روحي وواصلت الهوى لفؤادك وأنتي تنتحبين بكاءا . تسأليني أتحبني؟ لو إستطعت أن أسري دمي بين عروقك لفعلت ولو كان جسدك يتسع لقلبان لأعطيتك قلبي كل هذا لكي وحدك ولن أوافيك حقك.. أخشى أني لم أحبك بعد !فالحب عندي همسات وشعر وورود وشهد بعدد نبضات قلوب العاشقين. حبيبتي أتذكرين حينما تقاسمنا لقيمات وأطعمتك في فاك وأنفلت بعض الأكل من ثغرك فأكلته عنكي وعجبتي لحبي لكي.. أتذكزين عندما مرضتي وكنت أستذكر لكي دروسك وانتقل المرض الي وقلت لكي فداك وعجبتي لحبي لكي.. أتذكرين حينما لاقيتك في الشتاء تشكيني شعورك بالبرد فدفأت لكي يداك وقبلتها فعجبتي لحبي لكي..
حبيبتي تسألني أتحبني؟ وانا لا أجيب ألا تعجبين لما لا أجيبك أبدا .. الم تري عيناني فيهما العشق والهوى لعيناك..
أغمضي عينك وأجعلي يداي تصفف شعرك وأسمعي همس قلبي لأذنك. دعيني أسقيك حبا فلقد أشتد ظمأك.
نعم حبيبتي أحبك..

ليست هناك تعليقات: