الخميس، 16 أكتوبر 2008

الحقيقة أنه لا توجد ملعقة.


كل ماتراه عينك أو تشمه أنفك ماهو الا إشارات كهربائيه صادرة عن مخك .. هذه حقيقه علمية لابد أن يصدقها عقلك الذي يرى بعينك التي ترسل صورا يترجمها عقلك بأشارات مسجلة مسبقا على خلايا مخك بعدها يصدر عن بعضها إشارات كهربية للسانك وفمك لتنطق وتقول نعم هذه حقيقة.

وبما أنها إشارات كهربية يمكن التحكم فيها فالرؤية البصرية ربما تكون غير حقيقية خاصة أذا كنت تنظر للمراّة لأنه ربما يصور عقلك الباطن أو الواعي المدرك صور أخري لجسدك الذي يمثل كتله مادية وفيزيقية لها وزن وتشمل ايضا حيزا من الفراغ وهذا ايضا ربما لايكون حقيقيا لأن الإحساس ناتج عن أشارات كهربية تصدر عن مركز الإتزان في العقل.

هذا الفرق في الإحساس والشعور وإستخدام الإشارات الكهربية الناتجة عن خلايا المخ بين أنسان متوافق زهنيا وعضليا ونفسيا وأخر غير متزن.

لذلك عندما أنظر لعيناكي واحدق النظر في حدقتها فأني أراسل قلبك وصدقيني انكي ستريني أوسم من المرة السابقة لأن العطر الذي اتعطر به سوف يخلط مع صوري ليهيء لعقلك جوا رومانسيا جميلا يجعلكي تتهدين شوقا الي. هذا هو الحب الناتج عن تناغم موجي كهربي ينظم ضربات القلب ويعيد النفس بعد أن تمتليء رئتك بشذى عطري لتغمضين جفنك للحظة تجعل عيناك تلمع وتندي شفتاك.

ليس هناك أي شيء حقيقي في الحياة الا الحب. فقط عندما يصلح القلب يصلح العقل والجسد. أن أردت أن تصلح حياتك لابد ان يلعق قلبك شهد الحب لينعم بالأيمان.

فعلا

الحقيقة أنه لا توجد ملعقة.
ماتريكس


هناك تعليق واحد:

شمس يقول...

اتمنى ان يكون اعتقادك ان الحب هو حقيقة الحياه ما زال قائما شامخا لا يشوبه شائبة